news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / باستخدام آلة تطريز الشنيل

باستخدام آلة تطريز الشنيل

باستخدام أ آلة التطريز الشنيل طريقة رائعة لإنشاء تصميمات معقدة لمجموعة واسعة من المنتجات. الشنيل هو قماش يتميز بمظهر ناعم يشبه المخمل. غالبًا ما يستخدم القماش في البقع المزخرفة والعناصر الزخرفية والحياكة. كما أنها تستخدم في الملابس الرياضية. تطريز الشانيل هو طريقة فريدة لإضافة لمسة من النزوة إلى الملابس. يستخدم الشنيل بشكل شائع مع الأقمشة الأخرى للحصول على مظهر ثلاثي الأبعاد.

على عكس آلات التطريز الأخرى ، تستخدم آلة تطريز الشنيل إبرة خطافية لخياطة التصاميم. يتم تغذية الخيط من خلال الجزء العلوي والسفلي للجهاز. يقع حلقة الخيط أسفل لوحة الإبرة. ثم يتم سحب الخيط لأعلى للتقدم إلى الغرزة التالية.

يتم وضع اللوبير في إطار كبير. ثم يتم خياطة القماش على الغلاف. يتم رفع اللوبير بواسطة وظيفة الرفع الأوتوماتيكية. يؤدي هذا إلى رفع شريط ضغط الإبرة والقماش عند الانتهاء من تطريز النمط. هذا يجعل من السهل تغيير الإطار ويوفر أيضًا العمالة.

يمكن أن تتغير آلات تطريز الشنيل بين غرز Loop و Chain. يمكنك أيضًا تغيير ارتفاع الإبرة. يمكن لبعض الآلات أيضًا تنظيف الإبر تلقائيًا. يمكن أن يشمل ذلك غازًا عالي الضغط على كل إبرة جافة. من الممكن أيضًا إعداد تغيير تلقائي للون.

هناك العديد من النماذج المختلفة لآلات تطريز الشنيل. هناك نماذج بها أربعة ، وستة ، وتسعة ، واثني عشر لونًا. تحتوي بعض الآلات على 10 مستويات ارتفاع. يمكن أن يوفر لك اختيار الجهاز المناسب المال.

تتضمن بعض آلات تطريز الشنيل أداة تحكم في التغذية الراجعة حاصلة على براءة اختراع. يساعد ذلك في ضمان تثبيت الخيط بإحكام أثناء عملية الخياطة. يمكنك أيضًا اختيار آلة تحتوي على إمكانيات قص الخيط التلقائي وإمكانيات تثبيت الخيط. يمكنك أيضًا اختيار جهاز يحتوي على محرك أقراص مدمج. يمكن استخدام آلة تطريز الشنيل لإنشاء تطريز غرزة السلسلة ، والتطريز المسطح ، أو التطريز بنمط متعدد الألوان.