news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / اختيار آلة التطريز المهنية

اختيار آلة التطريز المهنية

آلات التطريز هي الأداة المثالية لأي عمل يريد تخصيص منتجاته. سواء كنت تصنع حقائب أو مناشف أو زيًا موحدًا ، يمكن أن يساعدك التطريز في التميز عن المنافسة. يمكن للأعمال التجارية التي تستخدم التطريز أن تعزز أيضًا رضا العملاء. من السهل أن تبدأ بالتطريز. أ آلة التطريز المهنية يمكن أن تساعدك في تحقيق معايير التصميم الاحترافية ، ويمكنك تخصيص ميزات الماكينة لتناسب احتياجاتك الخاصة.
يحتوي على شد خيط قابل للتعديل و 250 غرزة مدمجة ، بما في ذلك 18 غرزة ساتان و 30 غرزة إرث و 22 غرزة خياطة. يحتوي هذا الجهاز أيضًا على قاطع خيط أوتوماتيكي ، والذي يسمح لك بقص خيوطك للحصول على لمسة نهائية احترافية. يحتوي SE300 أيضًا على أداة إبرة مدمجة وثلاثة مصابيح LED ساطعة.
يحتوي هذا الجهاز أيضًا على منفذ USB ، والذي يسمح لك بتنزيل وتحميل تصميماتك الخاصة ، وكذلك الاتصال بأجهزة أخرى.
يحتوي على مصباح LED مدمج ، وميزة تزيين بخطوة واحدة ، وتطريز ثلاثي الأبعاد. يبلغ مجال التطريز 7.9 بوصة × 11 بوصة ، مما يجعلها مثالية للتطريز على الحقائب والأغراض الأكبر حجمًا. يحتوي أيضًا على 160 تصميمًا مدمجًا للتطريز ومنفذ USB ومنفذ USB لاستيراد التصميمات من الأجهزة الأخرى.
عادة ما تكون آلات التطريز سهلة الاستخدام ، وهذا هو سبب كونها الأداة المثالية للأعمال التجارية الصغيرة. يحتوي معظمها على منافذ USB للاتصال بأجهزة أخرى وتنزيل التصميمات. كما أنها تتميز بنظام أمان وأجهزة استشعار للموقع. كما أنها تأتي مع أدلة المستخدم ومقاطع فيديو التشغيل وقلعة الموضوع. يمكن أن يوفر لك اختيار الجهاز المناسب لاحتياجاتك الوقت والمال. سترغب أيضًا في التفكير في جودة التطريز الخاص بك. إذا كنت تريد جهازًا يسهل تشغيله ، فاختر واحدًا مصممًا مع وضع المتخصصين في هذا المجال في الاعتبار.
تحتوي آلة التطريز هذه على 160 تصميمًا مدمجًا للتطريز ، وستة خطوط بثلاث لغات ، وقاطع خيط آلي. وهي معروفة أيضًا بسرعتها. يمكنه الغرز بسرعات تصل إلى 800 غرزة في الدقيقة. يتميز هذا الجهاز أيضًا بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة بالألوان الكاملة ، مما يجعل من السهل عرض تصميمات التطريز الخاصة بك وتعديلها.
آلة أخرى رائعة هي لوحة تحكم Dahao. تتمتع بسعة ذاكرة تصل إلى 100 مليون غرزة ، مما يعني أنه يمكنك العمل بتصميمات تطريز كبيرة وخياطة بسرعات تصل إلى 1000 غرزة في الدقيقة. يحتوي أيضًا على ارتباط مباشر بجهاز الكمبيوتر ، والذي يسمح لك بإجراء تغييرات في الوقت الفعلي على تصميماتك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الآلة في كتابة الحروف بالأحرف وتطريزها ، مما يجعلها الاختيار الأمثل لمشروعك القادم.