news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / آلة التطريز التجارية برأس واحد

آلة التطريز التجارية برأس واحد

تتوفر آلات التطريز في نوعين رئيسيين: رأس واحد ومتعدد الرؤوس. تعد الماكينات أحادية الرأس مثالية للشركات الصغيرة ، بينما يوصى باستخدام الآلات متعددة الرؤوس لمنازل التطريز الأكبر حجمًا. ومع ذلك ، فإن الآلة المناسبة لك تعتمد على نوع أعمال التطريز التي تريد أن تبدأها.
أ آلة تطريز تجارية برأس واحد يمكنه التعامل مع الطلبات لمرة واحدة وإعادة الطلبات على المدى القصير. هذا التكوين مثالي للشركات التي تقدم عناصر مطرزة ، مثل زخرفة الملابس والمنتجات الترويجية والتجميل. إنها أيضًا جيدة لطابعات الشاشة التي تزرع أعمال التطريز.
آلة التطريز التجارية ذات الرأس الواحد لها بصمة صغيرة وتشغل مساحة صغيرة. إنها أيضًا مثالية للشركات التي تحتاج إلى إضافة سعة تطريز بسرعة. إنه أيضًا اختيار جيد لأصحاب أعمال التطريز الجدد لأنه أقل تكلفة من آلات التطريز متعددة الرؤوس. تشمل مزايا هذا التكوين المرونة والاهتمام اللافت للنظر بالتفاصيل.
تعتبر الآلة ذات الرأس الواحد مناسبة بشكل أفضل للعمل المخصص على المدى القصير. في العقد الماضي ، انخفض حجم التطريز في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فقد زاد الطلب على العمل المخصص قصير المدى. نتيجة لذلك ، يضيف المزيد من تجار التجزئة معدات الديكور على المدى القصير إلى أعمالهم. وهذا يشمل آلات التطريز ذات الرأس الواحد وطابعات الملابس مباشرة.
تعتبر آلات التطريز ذات الرأس الواحد طريقة رائعة لتوسيع خط إنتاجك. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى اختيار الماكينة المناسبة لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم. ستساعد الآلة الجيدة عملك على التميز وتوليد كلام إيجابي شفهي. يمكنك العثور على آلات التطريز التجارية المستخدمة على الإنترنت أو على مواقع الصناعة.
يأتي مع كل ما تحتاجه للبدء ويمكنه إنشاء الكثير من المشاريع الكبيرة. يحتوي هذا الجهاز أيضًا على مصباح LED مدمج وقوس لوحة تحكم قابل للتعديل. علاوة على ذلك ، يقرأ هذا الجهاز تنسيقات واجهة متعددة ولديه قدرات متعددة اللغات. كما أنه متوافق مع التطريز على الشقق والقبعات والملابس الجاهزة.
توفر الماكينة أحادية الرأس أيضًا ميزات مثل نظام شد الخيط الآلي ، وقلعة الخيط ، ونظام أمان قلعة الخيط. تعمل هذه الميزات على تبسيط العملية وتقليل فواصل الخيط. كما أنه يحتوي على زر إيقاف طوارئ مدمج ومستشعرات لوضع القلاع الخيطي 3