news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / شراء ماكينة تطريز منزلية

شراء ماكينة تطريز منزلية

إذا كنت تخطط لإنشاء منتجات مطرزة خاصة بك ، فيمكنك أ ماكينة تطريز منزلية هو اختيار ممتاز. سيسمح لك الجهاز بتعديل التصميمات ، حتى تتمكن من توفير الوقت. يمكنك أيضًا شراء إكسسوارات التطريز ، والتي ستجعل أعمال التطريز الخاصة بك تنمو. العديد من الشركات المصنعة لديها أدلة وأدلة متوفرة عبر الإنترنت لآلاتهم.

يمكنك شراء خيط تطريز بأحجام مختلفة. تحتوي المخاريط الأصغر على ما يقرب من 200000 غرزة ، بينما تحتوي المخاريط الأكبر حجمًا على مليون غرزة تقريبًا. تعتبر الأقماع الكبيرة مثالية للاستخدام اليومي ، بينما تستخدم المخاريط الصغيرة بشكل أفضل للوظائف المتخصصة. إذا كنت تخطط لاستخدام آلة تطريز منزلية بإبرة واحدة ، فيجب عليك شراء حامل خيط منفصل.

قبل شراء آلة التطريز المنزلية الخاصة بك ، ضع في اعتبارك ميزانيتك. تعد الآلات متعددة الإبر باهظة الثمن ، ويمكن أن تصل تكلفتها إلى 15 ألف دولار. ستحتاج أيضًا إلى التفكير فيما إذا كان سيتضمن ملحقات مثل محركات الغطاء والإطارات السريعة. تأتي بعض الطرز مع هذه الإضافات. سترغب في البحث عن ضمان يحميك في حالة حدوث خطأ ما في جهازك.

إذا كنت تخطط لاستخدام ماكينة التطريز الخاصة بك لأغراض تجارية ، فتأكد من شراء ماكينة بها جميع الميزات التي تحتاجها للاستخدام التجاري. بعض الآلات أساسية تمامًا ، لذا من المفيد إنفاق المزيد من المال على طراز تمت ترقيته إذا كنت تستطيع تحمله. بمجرد إتقان الأساسيات ، ستكون جاهزًا لمشاريع أكثر تعقيدًا.

تأتي معظم العلامات التجارية لآلات التطريز المنزلية مع برنامج رقمنة أساسي يتيح لك تخصيص تصميمات التطريز الخاصة بك. يمكنك أيضًا شراء تصميمات تمت رقمنتها بالفعل من الإنترنت. في بعض الحالات ، يمكنك حتى تنزيل التصميمات الخاصة بك وتشغيل أعمال التطريز الخاصة بك. العيب الوحيد لآلة التطريز المنزلية هو التكلفة المبدئية 3