news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية استخدام آلة التطريز المسطحة

كيفية استخدام آلة التطريز المسطحة

آلة رقمنة التطريز المسطحة هي نوع من آلات التطريز التي تنتج صورًا مسطحة من جانب واحد باستخدام خيوط البوليستر. يمكن أن تنتج هذه الآلة أنواعًا مختلفة من الأنماط ، بما في ذلك ؛ الخطوط العريضة والحدود والمطبوعات والحدود الزخرفية. وهي متوفرة عادة بأحجام ونماذج مختلفة حسب حاجة المستخدم.

هناك عدة أنواع من الميزات المتوفرة في آلة التطريز المسطحة. يوجد نوع التحميل الأمامي ، حيث تتحرك التغذية لأعلى أو لأسفل ويتم تشغيلها بواسطة ملف لولبي أو زر. النوع الآخر هو الوحدة القائمة بذاتها والتي يتم فيها وضع المحرك ووحدة القيادة والإبرة في علبة. في هذه الحالة ، تتحرك التغذية عبر أنبوب من الأسفل. في النوع الأخير ، تنتقل التغذية من الأسفل عبر الجزء الملولب في علبة المكوك. هذا النوع مناسب للمستخدمين الذين لا يرغبون في التعامل مع الجهاز.

تتمتع معظم الآلات الحديثة بعدة ميزات تجعلها مناسبة لأنواع مختلفة من التطبيقات ، مثل تطريز الملابس. على سبيل المثال ، يمكن استخدام آلة تطريز مسطحة عالية السرعة لإنشاء مجموعات لكامل الجسم وتقليم العمل باستخدام تطريزات متعرجة وحبال مستقيمة ومتقاطعة. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض المطرزات الذين يفضلون استخدام العلف اليدوي لنفس السبب. هناك أيضًا من يستخدمون هذه الآلة لإنشاء مشاريع أصغر مثل رقع خياطة الزي الرسمي أو بقع مربعة صغيرة لتصفيح الملابس.

الأجزاء الثلاثة الأساسية لأي ماكينة خياطة أو تطريز هي الإبرة وعلبة المكوك وخيط الحبال. تتكون الإبر من غلاف معدني به عدد كبير من الحلقات ، والتي يتم تمريرها عبر عين الإبرة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي أيضًا على ثقوب صغيرة تسمح للخيط بالمرور عبر الغلاف. من ناحية أخرى ، تحتوي علبة المكوك على حجرة داخلية أسطوانية تحتوي على خرزات دقيقة تربط الخيط عبر العلبة.

أكثر أنواع الإبرة شيوعًا وشعبية المستخدمة في أي جهاز مسطح هي إبرة فولاذية من السيراميك. نوع آخر هو الإبرة الفولاذية الطويلة ، والتي لها عين كبيرة وعادة ما تكون أكثر أمانًا من أنواع السيراميك. ومع ذلك ، فإن الأول هو أيضا أكثر تكلفة. النوع الثالث هو الخطاف الدوار للخشب ، وهو غير شائع لأنه ثقيل وغير عملي. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب أيضًا الخيط والإصلاح.

تم تصميم الخطاف الدوار ليتم ضبطه بسهولة. يمكنه بسهولة تشغيل الخيط بسرعة منخفضة ثم إبطائه عندما يتجاوز عدد الخيوط الحد المعين. يعد عداد الخيوط ميزة مهمة أخرى لآلة تطريز الشنيل المسطحة. هذه الأداة موجودة أسفل الإبرة. يساعدك على تحديد طول الخيط المطلوب للجهاز للعمل بشكل صحيح. علبة المكوك والعين هما الأجزاء الأخرى من الماكينة التي تحتاج إلى عناية.

يجب تنظيف العلبة بمساعدة بعض الكحول. بعد ذلك ، يجب أن تنقع الغلاف والخيط في المحلول لمدة نصف ساعة تقريبًا. بعد ذلك ، يجب شطف العلبة بالماء لإزالة المحلول الزائد. أخيرًا ، جفف العلبة بمساعدة مجفف الشعر.

تحتاج آلة التطريز المسطحة الجيدة إلى عمل سريع. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لها أيضًا حركة سلسة. إذا كانت الآلة تعاني من الكثير من المشاكل ، يجب أن تأخذ محركها للخارج وتبحث عن السبب وراء ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن لتجنب أي ضرر إضافي.

هناك بعض القواعد الأساسية لهذا النوع من الآلات. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تغذية المواد من خلال لوحة تغذية الماكينة عن طريق الضغط بقوة على زر "إعادة الضبط". بمجرد أن يمر الخيط عبر بكرة التغذية ، يجب عليك سحب زر "الإيقاف". سيتم إدخال الخيط في القماش في الخطوة التالية. سيتحرك القماش مرة أخرى على البكرة بمجرد أن يتم خيوطه بالكامل. يجب أن تنتهي من إدخال الخيط في القماش في الخطوة التالية.

عادة لا تتطلب آلات التطريز المسطحة أي صيانة باستثناء تشحيم الأجزاء المتحركة. ومع ذلك ، هناك بعض الاحتياطات التي يجب عليك اتباعها من أجل حسن سير الجهاز. بادئ ذي بدء ، يجب عليك تنظيف الجهاز وفقًا للإرشادات المقدمة من الشركة المصنعة. بعد ذلك ، تحتاج إلى مسح منطقة العمل بقطعة قماش خالية من النسالة بعد كل استخدام. علاوة على ذلك ، يجب عليك وضع بعض العوامل المضادة للفطريات بعد كل غسلة لتجنب نمو البكتيريا.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك تخزين آلة التطريز المسطحة في مكان بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة أو أي مصدر آخر للرطوبة. لا تتحمل أي مسؤوليات أخرى غير تلك المذكورة أعلاه. إذا وجدت أنك تواجه أي مشكلة مع ماكينة التطريز المسطحة ، فيمكنك إرسالها إلى خدمات الإصلاح. سيكون من الأفضل أن تتمكن من إعادة الجهاز إلى الشركة المصنعة قبل استدعاء المصلحين. سيوفر لك هذا إنفاق المال والوقت على آلة معيبة 3