news

منزل، بيت / أخبار / آلات التطريز الأنبوبية - مزايا حصرية

آلات التطريز الأنبوبية - مزايا حصرية


آلة التطريز الشائعة التي يستخدمها الكثير من الناس اليوم هي آلة التطريز الأنبوبية. يُعرف هذا النوع من آلات التطريز أيضًا باسم آلة التطريز متعددة الرؤوس أو سلسلة العدو. عادة ما يكون هذا النوع من آلات التطريز مزودًا بعدد من الرؤوس التي يتم ربطها معًا بذراع ممتدة والتي من خلالها يتم تثبيت الرأس على الإبرة. يمر القماش الذي يتم العمل به هنا عبر هذا الذراع حيث يتم تأمين الرأس ثم يتم سحب القماش من خلال الذراعين. يتكرر هذا لإنشاء النسيج.
يسمى التخزين المؤقت الموجود في الجزء الخلفي من هذه الوحدة بالمغزل. يتحرك المغزل ذهابًا وإيابًا من خلال إبرة ملولبة تحتوي إما على إبر ملولبة أو غير ملولبة اعتمادًا على طراز آلة التطريز الأنبوبية. قد يكون للمغزل مقعد أو قد لا يكون. سيساعدك المقعد على توجيه الإبر عبر منطقة التطريز بينما يمكن للإبر غير الملولبة أن تمنع المغزل من التحرك طوال الطريق عبر القماش. في كلتا الحالتين ، سوف يتحرك المغزل عبر مسار يتم التحكم فيه بواسطة المجرفة المستخدمة لإكمال النمط.
تم تصميم آلة التطريز الأنبوبية بطريقة تسمح بمعالجة الإبرة بسهولة. واحدة من أعظم ميزات آلة التطريز الأنبوبية هي حقيقة أنها تحتوي على نوعين من الرؤوس يتم التحكم في كل منهما بشكل مستقل بواسطة محرك منفصل. هذا يجعل من الممكن لشخصين العمل في منطقة تبلغ مساحتها ثمانية أقدام في ثمانية أقدام حيث لا يمكن استخدام ماكينة الخياطة الصغيرة ذات السرير المسطح. نظرًا لطبيعة المادة التي يمكن إنتاجها باستخدام هذا النوع من الماكينات ، لا توجد مشكلات في اكتشاف كسر الخيط التي قد تحدث إذا تم توصيل الإبرة برأس مختلف. السرعة والضغط اللذين يتم وضعهما على الرأس أكبر أيضًا من سرعة وضغط القماش القياسي أو السرير المسطح.
تحتوي معظم آلات التطريز الأنبوبية على إبر صغيرة وكبيرة. عادة ما تكون هذه الإبر مصنوعة من سبيكة فولاذية متينة للغاية. يمكن صنع الإبر نفسها من النايلون ، لكن معظم الشركات المصنعة انتقلت إلى سبائك الصلب المصنوعة يدويًا للتأكد من أن الإبر ستكون قوية قدر الإمكان. يرجع استخدام النايلون في هذه الآلات إلى زيادة المتانة المرتبطة بالمعدن.
النوع الأخير من آلة التطريز الأنبوبية هو آلة الرأس. يمكن أن يكون الرأس إما تشطيبًا تقليديًا من النحاس الأصفر الملولب أو يمكن أيضًا تشطيبه بطلاء أكريليك يمكنه أيضًا إنشاء تشطيب غير ملولب. ميزة استخدام هذا النوع من آلات الرأس هي أنه يحتوي على إبر رأس قابلة للتبديل. هذا يسمح للمستخدم بتغيير الإبر التي يتم استخدامها اعتمادًا على نمط الخيوط الحالي.
تتضمن بعض المكافآت الحصرية المتوفرة لهذه الأنواع من آلات التطريز: أنماط خياطة حصرية ، ومجموعات متميزة ، وأجزاء ماكينات التطريز. إذا كنت مهتمًا ببدء عملك الخاص في صناعة التطريز ، فيمكن أن تساعدك هذه المكافآت الحصرية في مهمتك. ومع ذلك ، إذا كان لديك بالفعل شركة وترغب في تجربة خط جديد ، فيمكنك شراء آلة أنبوبية بسعر أقل مما تدفعه عادةً. توجد بعض أفضل الصفقات المتوفرة عبر الإنترنت ، حيث ستتمكن من العثور على أفضل سعر ممكن. يمكنك أيضًا الاستفادة من الصفقات التي يتم تقديمها في بداية أو نهاية العام حتى تتمكن من توفير المزيد من الأموال.