news

منزل، بيت / أخبار / ما هي فوائد استخدام آلة الشنيل؟

ما هي فوائد استخدام آلة الشنيل؟

لقد اتخذت قرارًا بشراء واحدة من العديد من آلات الشنيل المتوفرة في السوق اليوم. قبل أن تبدأ في التسوق ، يجب عليك إعداد قائمة بجميع المهام التي ستحتاج إلى القيام بها مع جهازك الجديد. ستحتاج أيضًا إلى التفكير فيما إذا كنت تريد استخدام جهازك في مشروع تطريز منزلي أو لأغراض تجارية.

تتمثل المهمة الرئيسية لمعظم موديلات ماكينات الشنيل في إمكانية برمجتها لأداء وظيفتين: الأولى هي الإعداد الأولي حيث تقرر كيفية فتح الجهاز وإغلاقه وعدد الغرز التي سيتعامل معها في وقت واحد. تشمل الغرز الأخرى التي يمكن ضبطها مسبقًا خياطة قياسية على الوجهين ، وغرز موس ، وحتى بعض الغرز من النوع القديم. عادة ما تكون عملية الإعداد الأولية هذه بسيطة بما يكفي لإكمالها بنفسك إذا كنت تستخدم آلات الشنيل القياسية. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم جهازًا حديثًا يمكنه أداء أكثر من مهمة ، فقد يصبح من الضروري تحميل أكثر من برنامج في الجهاز. يمكن أن تكون هذه البرامج الإضافية لأشياء مثل تغيير الألوان وإنشاء أنماط خيط مختلفة وإضافة أنواع أخرى من الغرز.

تسمح لك معظم آلات الشنيل بتبديل أنواع الغرز بالضغط على سلسلة من التروس في رافعة موجودة على اللوحة الأمامية. بشكل عام ، يتحكم هذا الذراع في أربع غرز مختلفة: عمودي (قياسي) ، أفقي (آثار العصا) ، رأسيًا وعكسيًا. تحتوي بعض الطرز أيضًا على أزرار إضافية لهذه الغرز الأربع بالإضافة إلى زر "shift" الرابع الذي سيؤدي إلى تجميد الماكينة مؤقتًا عند العمل على نمط والعودة إلى الغرز عند الانتهاء. لتغيير الغرز ، ما عليك سوى تدوير المقبض أو الضغط على سلسلة من التروس وتحريك الرافعات إلى نوع الغرزة الجديد. ستحل ميزة تغيير اللون التلقائي محل الغرز التقليدية الخضراء والحمراء بأي ألوان معروضة على الشاشة.

ستسمح لك ماكينات galaxyemb chenille الحديثة بالاختيار بين خياطة الرأس الفردي والرأس المزدوج. سيسمح لك رأس واحد بالخياطة باستخدام إبرة واحدة فقط ويقع النموذج أسفل الرأس مباشرةً. من ناحية أخرى ، سيخيط الرأس المزدوج صفين مختلفين في نفس الوقت باستخدام إبرتين منفصلتين. يكون هذا مفيدًا عندما تقوم بخياطة قطعة قماش كبيرة جدًا أو عندما يساعدك عدة أشخاص في إكمال مشروعك.

بالإضافة إلى نوع أنواع الغرز المتوفرة ، تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من آلات تطريز الشنيل بأقدام قابلة للتبديل. يمكن استخدام هذه لإضافة أو طرح لهجة في التصميم الخاص بك. عادةً ما تكون ملحقات القدم معدنية ، ولكن قد تجد أيضًا ملحقات مصنوعة من النحاس أو الخشب أو الجلد. ستضيف هذه الأقدام الإضافية عمقًا إلى التصميم الخاص بك وقد تتطلب منك شراء محولات إضافية بحيث يمكن لجهازك الحالي قبولها.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات التي تتمتع بها آلات تطريز الرأس هذه. ستأتي الآلة النموذجية بمقياس تغذية وعلف مركزي وقاعدة شد. هناك أيضًا نماذج متاحة تسمح باستخدام نظام التعرف التلقائي على الألوان. ستسمح هذه الميزة للجهاز بتحديد اللون الصحيح للخيط المستخدم في نمطك الخاص. عندما يكون اللون صحيحًا ، سيتم تمييز الغرز بشكل صحيح وسيعمل التطريز بسلاسة.

هناك مجموعة كبيرة من الأسعار المتاحة عندما يتعلق الأمر بهذه الآلات أيضًا. يمكنك أن تجد آلات يتراوح سعرها بين مائتي دولار وثلاثة آلاف دولار. يمكنك أيضًا العثور على آلات تبدأ من حوالي خمسين دولارًا وتستمر في الارتفاع من هناك. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في صناعة الخياطة والتطريز ، من المهم التفكير في آلة منخفضة السعر حتى تتمكن من إكمال مشاريعك دون الحاجة إلى استثمار الكثير من المال في هوايتك الجديدة.

تصنع آلة Chenille أيضًا آلات رائعة للمبتدئين لأنها معروفة بقدرتها على التعامل مع جميع الغرز الستة عشر مليونًا. يحتوي على ميزة تسمح له باكتشاف أي خطأ قد يحدث أثناء الغرز تلقائيًا. سيقوم بعد ذلك بتصحيح المشكلة بحيث يبدو عملك دائمًا في أفضل حالاته. يمكن أن يصبح هذا ذا قيمة كبيرة عندما تبدأ في تعلم التطريز لأن الخطأ غالبًا ما يكلفك الكثير من المال. إذا استطعت تجنب الوقوع في أي أخطاء ، فلن تواجه مشكلة في إكمال أي مشاريع تطريز أو خياطة