news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ماذا تعرف عن آلة التطريز الأنبوبي

ماذا تعرف عن آلة التطريز الأنبوبي

عند شراء آلة تطريز ، لديك العديد من الخيارات. يمكنك اختيار آلة أنبوبي أو آلة مزدوجة أو متعددة الرؤوس. يعتمد نوع الجهاز الذي تختاره على الغرض الذي ستستخدمه من أجله. تمتلك العديد من الأجهزة رؤوسًا متعددة ، لذا قد ترغب في التحقق من ذلك أيضًا. هناك أيضًا العديد من حزم برامج تصميم التطريز المختلفة المتاحة. للعثور على أفضل آلة لاحتياجاتك ، تابع القراءة! وتأكد من إطلاعك على مراجعاتنا لبرنامج تصميم التطريز.
آلة التطريز الأنبوبي
من بين العديد من أنواع آلات التطريز الأخرى ، تعد آلة التطريز الأنبوبية هي الأكثر تنوعًا على الإطلاق. يمكن أن تطريز أي نوع من الملابس تقريبًا من القبعات إلى الأحذية الطويلة وتتميز بمجموعة متنوعة من الوظائف. أصبحت مشاريع التطريز أسهل مع هذه الآلة بفضل ميزاتها العديدة ، والتي تشمل هيكل مضغوط سهل الاستخدام وأداء عالي السرعة. ميزة مركز الطوق تجعل لفة التطريز أسهل من أي وقت مضى.
تم تصميم آلة التطريز الأنبوبية لخياطة أنواع مختلفة من القماش. اعتمادًا على مشروع التطريز ، يمكنك الاختيار من بين نماذج مختلفة بميزات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك شراء آلة متخصصة في تطريز الملابس ، أو يمكنك شراء واحدة خصيصًا لاستخدامك الشخصي. تم تصميم طرز أخرى لمشاريع أكثر تطوراً ، مثل ديكور المنزل والملابس ، ويمكن أيضًا استخدامها للتطريز المسطح العادي. تحتوي العديد من آلات التطريز الأنبوبية على محرك عالي السرعة يتيح لك العمل حتى في حالات انقطاع التيار الكهربائي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز بعض الطرز بجهاز كمبيوتر مدمج.
آلة التطريز الأنبوبية عبارة عن آلة تطريز متعددة الإبر يمكنها تطريز معظم أنواع الملابس. تأتي هذه الآلات أيضًا مع طوقين منفصلين ، أحدهما للأشياء الصغيرة والآخر للعناصر الأكبر حجمًا. الطوق الثاني يجعل من السهل ربط أنواع مختلفة من العناصر. يتميز هذا الجهاز بسعر ممتاز ، لذا ستحتاج إلى التحقق من مواصفات وميزات جهازك المحتمل بعناية.
رأس واحد
إذا كنت قد بدأت للتو في صناعة التطريز ، فقد ترغب في التفكير في آلة تطريز أحادية الرأس. هذه الآلات سهلة الاستخدام ، والإبرة والخيط متصلان بذراع التطريز. تتحرك بواسطة حركة ذراع التطريز وهي مناسبة لمجموعة متنوعة من المشاريع. يمكنهم أيضًا التعامل مع طوق أصغر. إذا كنت جديدًا في الصناعة ، فقد يكون هذا النموذج هو الخيار الأفضل. يمكن للمبتدئين تعلم كيفية استخدام البرنامج واستخدام الجهاز دون أي معرفة مسبقة.
شيء آخر يجب مراعاته عند اختيار آلة تطريز أحادية الرأس هو قدرتها اللاسلكية. أنت لا تريد أن تتشابك في مجموعة من الأسلاك ، والكابل يمثل ألمًا ، خاصةً عندما تريد أن يكون لديك مساحة عمل متنقلة. لذلك ، يعد الاتصال اللاسلكي طريقة رائعة للتخلص من الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تشكل خطرًا في مكان العمل. يعد الاتصال اللاسلكي على آلات التطريز أحادية الرأس ميزة إضافية.
قد يكون من الصعب التعرف على آلة التطريز أحادية الرأس بدون دليل. الفرق الأكثر وضوحًا بين الرؤوس الفردية والمزدوجة هو عدد الغرز. برأس واحد ، يتحرك ذراع التطريز وفقًا للتصميم الرقمي. هذا الأخير مناسب للمشروعات الصغيرة ، بينما الأول يعمل جيدًا مع العناصر الضخمة. يمكن لذراعها الأصغر أن يتحرك بسهولة حول حقل خياطة أكبر. على الرغم من سعرها المنخفض ، لا تزال الماكينة أحادية الرأس خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في العمل على العناصر الضخمة.
رأس توأم
المجرة آلة التطريز ذات الرأس المزدوج G1202A . يتميز بشاشة LCD عالية الدقة تعمل باللمس مع وظيفة تطريز الصور ، ونظام تغيير اللون عالي السرعة ، وضوء LED للكشف عن كسر الخيط. يطرز حتى 1200 قطعة في الدقيقة على الملابس والقبعات المسطحة.
متعدد الرؤوس
تعد آلة التطريز متعددة الرؤوس حلاً مثاليًا لأعمال التطريز. تم تصميم هذه الآلات للعمل من أجل الإنتاج بكميات كبيرة وتقليل تكاليف العمالة. تمكنهم محركات الإبرة المتينة من التعامل مع مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان في وقت واحد. تتيح الآلات متعددة الرؤوس للشركات التعامل مع حجم أكبر من العمل دون الحاجة إلى موظفين إضافيين. تتمتع الآلات بالعديد من الميزات الاحترافية التي تجعلها مفيدة للغاية للشركات. يمكنهم التعامل مع ما يصل إلى سبعين قميصًا في الساعة ، حسب التصميم.
تحتوي آلة التطريز متعددة الرؤوس على عدة إبر ، أو رؤوس ، بحيث يمكنك تغيير لون الخيط في منتصف الغرزة. يمكنك أيضًا اختيار عدة تصميمات وخياطتها على إبر منفصلة. تعد الآلات متعددة الرؤوس أكثر تنوعًا ودقة من الموديلات أحادية الرأس. قبل أن تشتري آلة تطريز ، فكر في الخيوط المختلفة التي تخطط لاستخدامها ، ومقياس الإبرة الذي تخطط لاستخدامه ، والأوزان المختلفة للنسيج الذي تخطط لتطريزه.
تحتوي ماكينة التطريز متعددة الرؤوس على أكثر من رأس ، مما يجعلها أغلى من الموديلات أحادية الرأس. تم تصميم هذه الآلات للإنتاج وتتطلب مساحة كبيرة للتركيب. يمكنهم العمل بدون توقف لفترات طويلة من الوقت وتقديم غرز تطريز عالية الجودة باستمرار. وهي مصممة أيضًا للعمل بدون توقف ويمكن تهيئتها لتناسب احتياجات الإنتاج المحددة. يمكن العثور على آلات الشركة في المصانع وأرضيات الإنتاج حول العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة.
على الرغم من أن هذه الآلات مصممة للإنتاج بكميات كبيرة ، إلا أنها قد لا تكون الخيار الأفضل للأعمال التجارية الصغيرة. تميل إلى أن تقتصر على الإنتاج الضخم. ومع ذلك ، فإن لديهم بعض الميزات التي يمكن أن تجعلهم مثاليين للإنتاج على نطاق صغير لمجموعة متنوعة من المنتجات. علاوة على ذلك ، فهي مصممة لتكون سهلة الاستخدام ، مما يقلل من فرص الأخطاء. إذا كنت تبحث عن آلة تطريز متعددة الرؤوس ، فيمكنك التفكير في EMT16X من Melco.
ماكينة تطريز جالاكسي
تعد علامة Galaxy التجارية مرادفة للتكنولوجيا الرائدة في صناعة آلات النسيج. سعت هذه الشركة دائمًا إلى ابتكار وبناء آلات أفضل ، واستمرت في القيام بذلك. لا تختلف آلة التطريز من Galaxy. الاسم نفسه يقول كل شيء. ابتكارها لا مثيل له في الصناعة ، وقد أدى التزام الشركة بالجودة والابتكار إلى إنتاج آلات عالية الجودة.