news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية استخدام آلة تطريز جالاكسي

كيفية استخدام آلة تطريز جالاكسي

تستخدم آلة التطريز في صناعة الأزياء لإنشاء أنماط مطرزة على المنسوجات. كما أنها تستخدم في عالم الشركات لتزيين الزي الرسمي. إنها عملية بسيطة تنتج نمطًا على نسيج. لفهم كيفية عملها ، يجب أن تفهم ما تفعله آلة التطريز. آلة الخياطة هي نوع من آلات الخياطة التي تخلق أنماطًا على القماش. تستخدم ماكينة الخياطة إبرة لربط الخيوط المتصلة بالقماش.

لبدء استخدام آلة التطريز الخاصة بك ، عليك اختيار التصميم. تُعرف هذه العملية باسم الخيوط وتتضمن استخدام بكرة. يجب أن يكون هذا الخيط أبيض أو أسود بحيث يكون غير مرئي لمن يرتديه. اعتمادًا على العلامة التجارية لجهازك ، قد ترغب في شراء بكرة تتناسب مع لون القماش. تأتي بعض الطرز أيضًا مع برامج محملة مسبقًا. أفضل جزء في آلة التطريز هو أنها سهلة التشغيل.


عند اختيار آلة تطريز ، يجب أن تنظر إلى الميزات والسعر. العديد من الطرز لها غرز متعددة. إذا كنت مهتمًا فقط بالأشياء الصغيرة ، فقد ترغب في التفكير في آلة متعددة الإبر. يتيح لك هذا النوع من آلات التطريز إنشاء تصميمات منسوجة صغيرة على الملابس والأشياء الأخرى. تعد الآلة متعددة الإبر أكثر تنوعًا ، مما يسمح لك بصنع ملابس وإكسسوارات مطرزة. إذا كانت لديك ميزانية كبيرة ، فإن آلة التطريز متعددة الإبر تعد خيارًا رائعًا.

إذا كنت تبحث عن آلة تطريز للمبتدئين ، فقد تكون ماكينة التطريز ذات الرأس الواحد الصغيرة GX1201M هي خيارك الأفضل. تتميز هذه الآلة بقاطع خيط أوتوماتيكي وشاشة تعمل باللمس ، مما يسمح لك بتحرير تصميمك بسهولة. جهاز كمبيوتر بشاشة لمس LCD مقاس 10 بوصات ، يسهل تشغيله. على عكس معظم الآلات ، فإنه يقطع الخيوط في نهاية مشروعك. هذا يعني أن الطوق سوف يتحرك بسلاسة.


في الوقت الحاضر ، يمكن استخدام آلة التطريز لأغراض مختلفة. يمكن استخدامه لأغراض شخصية أو تجارية. يحتوي على العديد من الإعدادات المختلفة ، والتي تسمح لك بتغيير الخطوط والألوان.

من الممكن تغيير الألوان والخطوط على آلة التطريز. يمكنك أيضًا تعديل التصميمات وحجم التصميمات الخاصة بك عليها. إذا كنت بحاجة إلى تغيير الخطوط ، فيمكنك استخدام إصدارات مجانية من البرنامج للقيام بذلك. تقدم Galaxy أيضًا برنامجًا مجانيًا لرقمنة التطريز. يمكن للمستخدم استخدام البرنامج لعمل أحاديات مخصصة على القماش. من السهل جدًا تخصيص الأنماط المطرزة على مجموعة متنوعة من العناصر.

يعتبر الطوق أداة مهمة لإنشاء تصميمات فريدة. الطوق هو أسطوانة من القماش تريد تطريزها. يمكنك استخدام طوق لإنشاء شعار مخصص لعملك أو قميص مخصص. وبالمثل ، يمكن استخدام طوق صغير لمشروع صغير الحجم. لكن هذا ممكن فقط في بعض الأجهزة. إذا كنت تريد تخصيص شعار ، فيمكنك القيام بذلك يدويًا