news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / نصائح لاختيار أفضل آلة تطريز الغطاء

نصائح لاختيار أفضل آلة تطريز الغطاء

آلات تطريز القبعات هي أكثر آلات المبتدئين ميسورة التكلفة في السوق. وبسبب هذا ، فإن مخاطر استثمارك الأولية ضئيلة. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من آلات التطريز ، فإن التطريز بالأغطية يوفر طريقة أرخص لإنشاء منتجات مذهلة. لتقليل الضربة ، يجب عليك شراء الماكينة بحقل تطريز صغير. فيما يلي بعض النصائح لاختيار أفضل آلة تطريز للغطاء:
آلة تطريز متعددة الإبر
هناك العديد من الفوائد لآلة التطريز ذات الغطاء متعدد الإبر. يمكنك خياطة ما يصل إلى 140 تصميمًا مختلفًا على آلة واحدة ، بما في ذلك الحروف الكبيرة والصغيرة ، بالإضافة إلى الأحرف الأحادية المخصصة. يمكنك أيضًا استخدام مصابيح LED المدمجة في الجهاز لمشاهدة تصميماتك قبل أن تبدأ. تتيح لك آلة متعددة الإبر أيضًا ضبط حجم التصميم وموضعه.
تعد الآلة متعددة الإبر مفيدة بشكل خاص لتطريز القبعات المنظمة ، مثل قبعات البيسبول. إنه مصمم للخياطة من الأمام والجوانب والجزء الخلفي من الغطاء ، وله طوق حزام مع مشابك ضغط عالي لمنع العنصر من التحرك أثناء الغرز. هذه الآلة أرخص أيضًا من أنظمة تطريز الأغطية الأخرى. يتميز بحلقة في الجزء الخلفي من الغطاء ويمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من أنواع التطريز الأخرى.
تصميم مضغوط
آلة التطريز من Galaxy هي شركة مصنعة لآلات الخياطة في الصين وواحدة من المصدرين الرئيسيين. مع وجود عموم الهند ، يثق المستهلكون في الهند بهذه العلامة التجارية. تتمتع هذه العلامة التجارية بخبرة قوية في تصنيع آلات التطريز ذات التصميم المضغوط. تشمل ميزاته القدرة على تحويل تصميمات التطريز بمقدار 1 درجة من 0 إلى 359 درجة ، وتمركز طوق ، واتصال LAN سهل الاستخدام.
هيكل متين
يعد التطريز على الغطاء خيارًا شائعًا بين كل من الهواة والمحترفين. يضمن بنائه أن التصميم الخاص بك سوف يصمد أمام قسوة عملية الخياطة. اعتمادًا على نوع الغطاء ، قد تتطلب آلة تطريز الغطاء مواد دعم خاصة. يمكن العثور على هذه المواد في موردي مساند التطريز. يبيع بعض موردي دعم تطريز الأغطية دعامة خاصة بالأغطية والتي يتم قطعها مسبقًا إلى 4 "عروض و 12" أطوال. تحتوي مواد الدعم هذه على المزيد من محتوى الورق والكرتون لزيادة يد المنتج النهائي. بالإضافة إلى ذلك ، يضيفون أيضًا هيكلًا إلى اللوحة الأمامية للغطاء.
يمكن أن تشكل إطارات الغطاء والقبعات بطائرة الخياطة تحديًا. حتى مع وجود آلة تطريز ذات رأس واحد ، فإن النتيجة لن تكون تستحق العناء إذا لم تستطع أداة التثبيت التعامل مع التصميم. ستشتمل معظم إطارات الغطاء على أداة تثبيت دائرية لتثبيت إطار الغطاء أثناء التأطير. يجب أن يتم تثبيت أداة التثبيت الحلزونية على حافة طاولة العمل للحصول على ارتفاع مريح. السطح المنحني لأداة الطوق يقلد مستوى الخياطة. تشمل الخيارات الأخرى لآلة تطريز الغطاء مشابك الجاموس.
حجم حقل التطريز
تأتي تصاميم التطريز بأحجام وأنماط عديدة. عادةً ما يكون حجم حقل التطريز على الغطاء حوالي 2 إلى 3 بوصات. بشكل عام ، من الأفضل الخياطة من الأسفل إلى الأعلى ، بدءًا من الحافة. يجب أن تتماشى الغرزة الأولى مع الحافة السفلية للغطاء وأن تمتد من نصف إلى بوصتين من الحافة. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء غرزة ناعمة ومتساوية.
يعتمد حجم حقل التطريز على آلات تطريز الغطاء على أسلوب بناء الشعار المطرز. قد لا تبدو تصاميم التطريز الطويلة جدًا جيدة على الغطاء. لمنع حدوث ذلك ، ضع في اعتبارك ارتفاع التصميم. يبلغ الحد الأقصى لارتفاع الغطاء حوالي 2.5 بوصة. ومع ذلك ، قد لا تبدو التصميمات الأكبر جيدة على الغطاء إذا كانت عالية جدًا. إذا كان التصميم طويلًا جدًا ، فقد لا تتمكن الثقوب من استيعابها. لتجنب هذه المشكلة ، استخدم خلفية مملوءة بدلاً من خلفية عادية.
خيارات التصميم
هناك العديد من خيارات التصميم لتطريز الغطاء ، والتي هي الأنسب للاحتياجات المحددة للغطاء. اعتمادًا على نوع الغطاء الذي لديك ، يمكنك تحديد تصميم يتميز بلون واحد أو نمط متعدد الألوان. بالنسبة للتصميمات أحادية اللون ، يجب تتبع المخطط التفصيلي بنفس لون باقي التصميم. عند اختيار تصميمات متعددة الألوان ، يجب أن يكون المخطط بلون مختلف عن التصميم الرئيسي. يجب حماية الألواح الأمامية بشريط لاصق ، ويجب قطع رغوة التطريز بالطول الصحيح.
يجب أن يكون لديك الطوق المناسب للغطاء لتحقيق النتيجة المرجوة. تأكد من تثبيت المادة بإحكام على حافة الغطاء ، ثم قم بتدوير الدوار بحيث يتبع التصميم منحنى الغطاء. سيقلل ذلك من احتمالية أن يكون الطوق ضيقًا جدًا أو فضفاضًا جدًا. إذا كنت ترغب في الحصول على تطريز بأسلوب احترافي ، فيجب أن تكون محترفًا في التحويل الرقمي