news

منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / عوامل يجب مراعاتها عند شراء آلة تطريز

عوامل يجب مراعاتها عند شراء آلة تطريز

آلة التطريز هي ماكينة خياطة تنتج أنماطًا على المنسوجات. تُستخدم هذه الأنماط لإعلانات الشركات ، والعلامات التجارية للمنتجات ، والزينة الموحدة ، وديكور صناعة الأزياء. فوائد استخدام آلة التطريز كثيرة ، لكن يجب أن تعرف العوامل التي يجب مراعاتها قبل شرائها. تابع القراءة لاكتشاف كيف يمكنك اختيار الأفضل لاحتياجاتك. يمكنك أيضًا توفير المال عن طريق اختيار آلة ذات سعر منخفض وميزات عالية الجودة ونظام تشحيم تلقائي.


1200 SPM
إنها آلة تطريز تجارية برأس واحد. تتميز بمجال خياطة قابل للتخصيص. هذه الآلة قادرة أيضًا على إنتاج تطريز ثلاثي الأبعاد على غطاء ثلاثي الأبعاد بسرعة 1200 جزء في الدقيقة.
تتميز آلات التطريز هذه بآلية تصميم متقدمة لتحديد المواقع بدقة وزيادة سرعة تغيير اللون. لديهم أيضًا نظام تزييت تلقائي لعمل المضخة ، والذي يقطع تغيير الزيت إلى 10 ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل هذا الطراز على نظام التقاط خيط عالمي وقادر على خياطة ما يصل إلى مليوني غرز لكل شعار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الآلات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من أي وقت مضى ، مع انخفاض مستوى الضوضاء والاهتزاز. هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات التي تجعلها خيارًا ممتازًا لاستوديوهات التطريز المزدحمة.
نظام خزانة الخيط
يعد نظام القفل الخيطي الأوتوماتيكي لآلات التطريز إضافة ممتازة لأي غرفة خياطة. إنه يمكّن الماكينة من مواصلة العمل دون انقطاع إذا انكسر أحد المكوك. كما أنها تحافظ على البكرات منظمة ويمكن استبدالها بسهولة. يمكن أن يساعدك هذا النظام في توفير الوقت عن طريق تقليل وقت تعطل الماكينة. تابع القراءة لمعرفة كيفية تثبيت نظام خزانة الخيط على آلة التطريز الخاصة بك. هنا بعض النصائح. عليك أن تكون سعيدا فعلتم!
سيحمي نظام خزانة الخيوط عالي الجودة طوقك والنسيج من التآكل والتمزق. على عكس الخيوط العادية ، فإن أدوات تثبيت الخيوط الدائمة قابلة للإزالة بإجراء تسخين بسيط. درجات الحرارة النموذجية للتجميع هي 230 درجة مئوية أو 450 درجة فهرنهايت. بالإضافة إلى القضاء على احتمال فقد الخيط ، يمنع النظام أيضًا التشابك. تعتبر أنظمة الخزائن الخيطية لآلات التطريز مثالية لتأمين شعار أو أي تصميم آخر.
معظم أدوات تثبيت الخيوط لديها نقاط قوة مختلفة. يمكن إزالة أدوات التثبيت ذات القوة المنخفضة ببعض القوة. تتطلب أدوات تثبيت اللولب عالية القوة مواد كيميائية متخصصة لإزالتها. بمجرد التثبيت ، يجب تطبيق أداة قفل الخيط بشكل متساوٍ على سطح الخيط ، ويجب تسخين القفل لبضع دقائق قبل إزالته. يمكنك استخدام نظام قفل الخيط التلقائي لحماية طوقك من التشابك.
سيمنع نظام الخزانة الخيطية فجوات النسيج الشائعة في تصميمات التطريز. هذه الفجوات ناتجة عن مجموعة الخطاف ، والتي تتكون من قاعدة خطافية ، وجيب ، ولوحة منحرفة. سيمنع نظام القفل هذا الغرز من الانهيار عند الانتهاء. كما أنه يمنع الخيوط من السقوط من الطوق. يمكنك أيضًا العثور على نظام قفل الخيوط لآلات التطريز المتوافق مع نظام قفل الخيوط.
أكثر إصدارات threadlockers شيوعًا هي الإصدارات الحمراء والبنفسجية. كلا الإصدارين لهما روابط عالية القوة ، والعديد منها مقاوم للحرارة. Loctite Threadlocker 242 هو أحد هذه المنتجات. يعالج بشكل كامل خلال 24 ساعة. تعد أداة Threadlockers رائعة لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، ومن السهل إزالتها. وهي متوفرة أيضًا في صورة سائلة أو شبه صلبة. الخزائن الخيطية متعددة الاستخدامات وهي رائعة للاستخدام مع البراغي الصغيرة.
نظام تشحيم أوتوماتيكي
تم تصميم نظام التشحيم الأوتوماتيكي لآلة التطريز لضمان تزييت مكونات المكوك الدوارة في الماكينة بشكل صحيح. تحتوي آلات التطريز على مكونات مختلفة بما في ذلك كم المحور ، وعمود المكوك الدوار ، والمكوك ، والتي يجب تشحيمها جميعًا على فترات منتظمة. يعمل نظام التشحيم الأوتوماتيكي على التخلص من هذه المتاعب عن طريق أتمتة العملية. يمكن لمستخدمي آلة التطريز الاستفادة من هذه الميزة عن طريق تقليل مقدار الوقت الذي يقضونه في تزييت الماكينات يدويًا.
تحتوي بعض أنظمة التشحيم الأوتوماتيكي على أجهزة قياس تمنع السائل من اتخاذ أقصر مسار ممكن. بهذه الطريقة ، لا ينفد في منتصف مشروع التطريز الخاص بك. بالإضافة إلى أجهزة القياس ، تشتمل أنظمة التشحيم الأوتوماتيكية أيضًا على لوحة تحكم لإجراء تعديلات مريحة. إذا كنت بحاجة إلى استبدال أو إصلاح نظام التشحيم ، فيمكن أن يساعدك فني متمرس في التثبيت.
يشتمل نظام التشحيم الأوتوماتيكي الآخر لآلة التطريز على مادة تشحيم غير ملوثة مصممة خصيصًا لهذا النوع من الماكينات. يحتوي الزيت المستخدم في آلة التطريز على آلاف الأجزاء المتحركة ، لذلك من الضروري الحفاظ على تزييت هذه الأجزاء بانتظام. يمكن أن يؤدي التشحيم غير المناسب إلى انخفاض جودة التطريز ، فضلاً عن التآكل المفرط في أجزاء الماكينة. إذا تم إهمال التشحيم ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إنفاق أموال إضافية على الإصلاحات ووقت التوقف عن العمل.
يختلف نظام التشحيم التلقائي لآلة التطريز في التكوين والتطبيق. ومع ذلك ، فإنهم جميعًا لديهم خمسة مكونات أساسية: جهاز تحكم ، وصمام قياس ، وخطوط تغذية ، وحاقن. تقوم المضخة بنقل مادة التشحيم إلى النظام الرئيسي من الخزان. تقوم الحاقنات بتوزيع مادة التشحيم على نقاط تطبيق محددة على طول طول الماكينة. بمجرد وصول صمامات القياس إلى نهاية الخط ، يتم إيقاف تشغيل النظام ويمنع استهلاك المزيد من الشحوم بواسطة الماكينة.
علاوة على ذلك ، يقلل نظام التشحيم المركزي من مقدار الوقت وتكلفة العمليات. يمنع النظام التوقف عن العمل عن طريق تشحيم الماكينة بانتظام وهو أكثر أمانًا من الطرق اليدوية. يمنع التآكل والتلف المبكر ، ويقلل من فترات التوقف عن العمل الصناعي ، ويقلل أيضًا من استنفاد الموارد وطمر النفايات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنع أيضًا التآكل والتلف عن طريق تطبيق مادة التشحيم تلقائيًا على محامل الماكينة أثناء تشغيل الماكينة.
منطقة التطريز
يجب أن تفكر بعناية في حجم منطقة التطريز على آلة التطريز الخاصة بك. يجب عليك اختيار آلة يمكنها استيعاب حجم مشروعك ونوعه. عادةً ما تكون مساحة التطريز للآلة حوالي أربع بوصات مربعة. إذا كنت بحاجة إلى العمل في مساحة أكبر ، فيجب أن تفكر في استخدام آلة أكثر تطوراً. يحتوي هذا النوع من الماكينات على أدوات متقدمة ويمكنه التعامل مع الأشكال غير المنتظمة. يعتمد أيضًا على نوع القماش الذي تقوم بتطريزه.
تحتوي بعض الآلات أيضًا على إمكانيات الخياطة. يمكنك العثور على واحد له كلتا الوظيفتين. يمكن لآلة سطح المكتب العمل فقط بأربعة ألوان ، بينما يمكن لآلة التطريز المنزلية العمودية أن تستوعب ما يصل إلى ستة ألوان. ستختلف مساحة التطريز اختلافًا كبيرًا بين الماكينات ، ولكنها عمومًا ستحتوي على مساحة خياطة تبلغ 36 × 50 سم. يمكنك أيضًا توسيع المنطقة عن طريق شراء جهاز إطار تمديد المحور س. تعمل هذه الميزة أيضًا على توسيع منطقة التصميم لآلة التطريز.
في حين أن آلة التطريز ليست ضرورية ، فمن المستحسن أن يكون لديك العديد من الإمدادات لإنشاء التصميم المثالي. يجب أن يكون لديك الكثير من الإبر والبكرات والمقص وعلبة هواء. أداة مفيدة إضافية هي فرشاة صغيرة لتنظيف الطوق. بمجرد الانتهاء من التصميم ، قم بإزالته من الجهاز وقص أي خيوط فضفاضة. عند العمل باستخدام الأقمشة الداكنة ، يعد مصباح LED الساطع مساعدة كبيرة.
بمجرد شراء جهازك ، حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن التصميم. التطريز هواية مجزية ويمكن أن يكون زيًا لطيفًا. التطريز الرقمي هو أحدث اتجاه في تزيين القماش. كما أن عملية التطريز سريعة ومريحة ويمكنها حتى إنتاج شعارات جميلة. وإذا لم يكن لديك الوقت لتطريز تصميماتك الخاصة ، يمكن لآلة التطريز أن توفر لك الكثير من الوقت والجهد.
يعتمد حجم منطقة التطريز على سعر الماكينة ونوع الطوق. قد يكون لآلة التطريز الأقل تكلفة طوقًا صغيرًا ، بينما قد تحتوي الآلات المتطورة على أحجام متعددة. عادة ما تدعم آلة التطريز المحوسبة أحجام مختلفة من الأطواق. يجب أن تكون المساحة كبيرة بما يكفي لاستيعاب حجم تصميم التطريز. بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز العديد من آلات التطريز بإضاءة إضافية لراحتك