news

منزل، بيت / أخبار / ما الذي تبحث عنه عند شراء آلة التطريز الصناعية

ما الذي تبحث عنه عند شراء آلة التطريز الصناعية

ما هي آلات التطريز الصناعية وما هي الأنواع المختلفة المتوفرة؟ يتمثل الاختلاف الأساسي بين آلة التطريز الصناعية وآلة التطريز المنزلي في أن الأولى مصممة للتطريز بكميات كبيرة بينما الأخيرة مصممة للاستخدام المنزلي بشكل عام. ومع ذلك ، فإن جميع آلات التطريز الصناعية والتجارية الموجودة في المخزون ستكون مناسبة للاستخدام في كلا التطبيقين وستجد الفرق في أسعار هذه الآلات كبيرًا جدًا. لذلك ، إذا كنت بدأت للتو في التطريز محلي الصنع ، فقد ترغب في التفكير في آلة التطريز الصناعية.
أول شيء عليك القيام به قبل أن تبدأ في البحث عن موردي آلات التطريز الصناعية هو أن يكون لديك فكرة واضحة عن نوع الماكينة التي تحتاجها. يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن مقدار استخدامك لآلات التطريز الصناعية الخاصة بك وعدد العملاء الذين تتوقع أن يقوموا بالعمل نيابة عنك. هذا مهم جدًا لأنك تريد أن تعرف بالضبط ما يمكنك وما لا يمكنك فعله ، وكم من الوقت ستتمكن من تخصيصه لأعمال التطريز الصناعية الخاصة بك. بمجرد أن تضع في اعتبارك نطاقًا سعريًا محددًا ، فأنت في منتصف البحث.
هناك العديد من الموردين المتاحين عندما يتعلق الأمر بالآلات الصناعية وهم ليسوا جميعًا متساوين. هناك العديد من الشركات المصنعة المختلفة لهذه الآلات ، وبالتالي هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الآلات للاختيار من بينها. تشمل بعض الشركات المعروفة Xeikon و Ital-O و Cricut و adiO و Sunworks و ZaaZee. Galxy ، Lejia هي علامة تجارية مشهورة لآلات التطريز في الصين. هذه ليست سوى بعض الشركات التي تصنع معدات التطريز التجارية ، لذا فإن الحصول على أجهزتك من إحدى هذه الشركات يجب أن يمنحك بعض القيمة الكبيرة.
التالي هو الاختيار بين آلة التطريز الصناعية والمنزلية. تعد الأجهزة المنزلية رائعة إذا كنت تبحث عن شيء سهل الاستخدام ولا يتطلب أي عمليات معقدة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون باهظة الثمن أيضًا ويختار الكثير من الناس شراء معدات التطريز الصناعية لأنها أكثر اقتصادا ، ناهيك عن استخدامها بشكل أسرع. هم أيضًا أقل عرضة للكسر ويقل احتمال تسببهم في أي ضرر لملابسك. هذا يعني أن ملابسك ستبدو رائعة بعد العمل عليها بواسطة طوق.
هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي يجب مراعاتها عند الاختيار بين آلة صناعية وطوق تطريز منزلي. أولاً ، سيكون حجم القماش عاملاً مهمًا حيث سيؤثر ذلك على عدد الغرز التي يمكنك إجراؤها في الساعة. كلما زاد حجم النسيج ، زادت الغرز في الدقيقة ، والتي ستكون عاملاً مهمًا عند تصميم شيء ما أو طباعة شيء ما. هناك عدد من الأنواع المختلفة من أحجام الأطواق ، لذا تأكد من إجراء البحث للعثور على النوع المناسب لما تحتاجه.
من الاعتبارات الكبيرة عند شراء آلة التطريز الصناعية النظر في خيارات الخيوط الموجودة في الماكينة. هناك نوعان مختلفان من خيارات الخيوط ، وكلاهما يمكن أن يكون له تأثيرات مختلفة على المنتج النهائي. يمكنك إما جعل الجهاز يقوم إما بالخيط المباشر أو الخيط غير المباشر. هناك إيجابيات وسلبيات لكل خيار ، لذلك من المهم معرفة الخيارات المتاحة لأنواع مختلفة من آلات التطريز.
الشيء التالي الذي يجب أن تفكر فيه عند شراء معدات التطريز الصناعية هو السمات الرئيسية للآلة. هناك عدد من الميزات الرئيسية لهذه الأنواع من الآلات ، بما في ذلك حجم نمط الغرز وخيارات الخيوط وسرعة التطريز. ستساعدك هذه المعلومات على أن تكون قادرًا على اختيار الجهاز الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه فيما يتعلق بأنماط الغرز وخيارات الخيوط. الميزات الرئيسية رائعة لإلقاء نظرة عليها للتأكد من أن الجهاز الذي ترغب في شرائه سوف يلبي جميع احتياجاتك.
عندما تبحث عن الميزات الرئيسية للآلات ، ستحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على الميزات الإضافية التي توفرها هذه الأجهزة أيضًا. تعد ماكينة الخياطة والتطريز واحدة من أكثر آلات الدمج شيوعًا التي يشتريها الناس. توفر هذه الماكينات المدمجة القدرة على الخياطة والتطريز معًا ، ولكن الشيء الوحيد المطلوب هو توصيل آلة واحدة لتشغيل الأخرى. يمكنك الحصول على أي نوع تقريبًا من التصميمات التي تريدها لجزء الخياطة من الماكينة ، وقد أصبحت آلات التجميع هذه شائعة جدًا لمجموعة متنوعة من احتياجات الخياطة المختلفة. ألقِ نظرة على الخيارات المتاحة عندما تبحث عن هذا النوع من الأجهزة ، وستتمكن من اختيار الجهاز الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه.