news

منزل، بيت / أخبار / أهم خمسة أسباب لتثبيت آلة تطريز برأس واحد

أهم خمسة أسباب لتثبيت آلة تطريز برأس واحد


آلة التطريز ذات الرأس الواحد هي آلة تطريز غير مكلفة نسبيًا في السوق اليوم. تسمح تقنيتها الجديدة المبتكرة باستخدام أغطية الرأس القابلة للتبديل للحصول على دقة أكبر من آلات غطاء الرأس المفردة السابقة. يسمح باستخدام حوامل أغطية مختلفة لتحقيق أطوال غرزة مختلفة. هذا يقلل من الوقت المستغرق في القياس وإمكانية الاضطرار إلى تغيير أطوال الغرز.
تتيح معدلات التغذية المحسّنة بواسطة Galaxy للمطرز عمل غرز أكثر أناقة ونحافة ، مما ينتج عنه قطعة قماش أكثر ثباتًا عند الانتهاء.
يسمح معدل التغذية المحسن وقدرات الدقة الأفضل للمطرز بإنشاء غرز معقدة لمجموعة واسعة من الأقمشة. في حالة أطواق القمصان ، يمكن أن يُترجم ذلك إلى نسج أكثر إحكامًا ، مما يؤدي إلى مظهر أكثر إحكامًا للثوب. سوف يمنع النسيج الأكثر إحكامًا الخيوط من التكسر والانزلاق إلى أسفل المكواة أثناء ارتداء الثوب. كما أن النسج الأكثر إحكامًا يخلق قطعة قماش ذات مظهر أكثر احترافية. فائدة أخرى لإبرة الغطاء الأكبر هي أنها يمكن أن تساعد صانع القمصان بأكمام غطاء ملولبة يصعب إرفاقها يدويًا.
إذا كان عملك متعدد الجنسيات ، فمن المهم ترقية أجهزتك إلى أحدث الإصدارات. تُعرف الإصدارات المحدثة من هذه الأجهزة باسم Single and Multi -head. تشتمل أحدث الموديلات في السوق على ميزات متقدمة ولديها أيضًا بعض الملحقات المبتكرة. يمكنك استخدام آلة تطريز ذات رأس واحد تم شراؤها حديثًا لتصميم قمصان لعملائك. تمكنك من إنتاج قمصان بجميع المقاسات وبألوان متعددة.
إذا كنت ترغب في إنتاج ملابس للأطفال مثل القبعات والعصابات ، يمكنك استخدام آلة التطريز متعددة الرؤوس الخاصة بك لصنع نسختك الخاصة من المنديل لحفلة عيد ميلاد الطفل. باستخدام خيوط أخف وزنًا ، من السهل إنشاء عصابات أكثر سمكًا وملونة في أي وقت من الأوقات. عندما يتعلق الأمر بملابس الأطفال ، فإنهم يحبون الألوان الزاهية. مع تي شيرت ملون ، من المؤكد أنك سترضي عملائك. سيكونون بالتأكيد متحمسين بعد ارتداء قميصك المخصص.
تم تصميم الجهاز الذي تمت ترقيته لإنتاج مجموعة متنوعة من النصوص والرسومات. تتضمن بعض خيارات النص الشائعة الكتابة بالأحرف ، و debossing ، وإزالة الحواف ، وصبغ التسامي ، ونقل الحرارة. تسمح ميزة الرؤوس المتعددة بإنتاج الغرز في وقت واحد. يتم زيادة معدل الغرز في الدقيقة. سيمكنك ذلك من عمل تطريزات عالية الجودة خلال فترة زمنية قصيرة. تتيح لك الزيادة في عدد الغرز في الدقيقة أيضًا إنتاج ملابس مخصصة تناسب متطلباتك الخاصة.
وحدة إطار الغطاء: واحدة من أكثر ملحقات التطريز طلبًا هي وحدة إطار الغطاء. يمكنك استخدام هذه المواد لتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات المطرزة مثل الرقع والياقات والقبعات والقبعات والقمصان. تعمل آلة إطار الغطاء على تحسين إنتاجك من خلال توفير عدد كبير من المخرجات. يتيح لك إنشاء إطارات أغطية بأشكال وأحجام مختلفة. ستبدو الملابس الجاهزة المطرزة باستخدام هذه الآلة أنيقة ومهنية.
تحتوي وحدة إطار الغطاء العريض على إعدادات متقدمة توفر قوة ومتانة أعلى لكسر الخيط. بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك إنشاء تطريزات مفصلة وعالية الجودة. هناك العديد من نقاط قوة كسر الخيط التي تمكنك من اختيار مستوى الحماية الدقيق للنسيج. على سبيل المثال ، إذا كانت المادة خفيفة ، فإن الخيوط ستنكسر أقل